مؤتمر جماهيري حاشد لمستقبل وطن بشبين الكوم لتأييد الرئيس السيسي لفترة جديدة

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

نظم  حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية مساء اليوم مؤتمرا حاشدا لدعم وتأييد  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفترة رئاسية مقبلة.

وعقد المؤتمر بمدينة شبين الكوم وسط حضور جماهيرى مكثف من أبناء محافظة المنوفية  بأرض المهبط أمام المستشفى العسكرى بشبين الكوم.

وجاء ذلك لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة إنتخابية جديدة لاستكمال مسيرة الإنجازات و المشروعات القومية بجمهورية مصر العربية.

تم استعراض كافة الإنجازات والمشروعات التي حققتها الدولة المصرية و ما تقدمه من دعم كبير في كافة الأصعدة وعلي مستوي عدد كبير من المشروعات القومية بكافة القطاعات الخدمية و التنموية.

وكذلك حث المواطنين علي ضرورة  المشاركة الفعالة والإيجابية في الإنتخابات الرئاسية و الإدلاء بأصواتهم كان ذلك بحضور جماهيري  كبير  للمواطنين وقيادات حزب مستقبل وطن بالمحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

◄ اقرأ أيضًا | حماة الوطن ينظم مؤتمرا حاشدا بديروط لدعم المرشح السيسي لفترة رئاسية جديدة

وشهد المؤتمر الجماهيرى الحاشد لحزب مستقبل وطن في المنوفية توافد المئات من أبناء القرى والمراكز وأعضاء الحزب ووكلاء الوزارة والمديريات المختلفة وقيادات الأوقاف والكنيسة و ممثلين عن المجلس القومي للمرأة والهيئات والمؤسسات المختلفة والجمعيات والتحالف الوطني لتأيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية القادمة  لفترة رئاسية جديدة والمقرر انعقادها الشهر القادم.